دبلوم تدريبي في التصميم والإعلام


5.0 ( 1 )
( عدد المشاهدات - 714)

إجمالي عدد أشهر الدبلوم : 4

السعر اونلاين بالدولار الامريكي : $ 950 ($ 2000)

السعر في الشركة بالدينار الاردني : 665

ملاحظة
الدبلوم التدريبي لاتؤدي بالمتدرب للحصول على درجة علمية و لا يحتسب منها ساعات في حال رغبته بمتابعة دراسته الاكاديمية للحصول على درجة اكاديمية

الوصف
يهدف هذا الدبلوم التدريبي إلى توفير بعض الوحدات الأساسية ذات الصلة بمجال التصميم والإعلام وإعداد المشتركين للمضي في مسارات مختلفة . سيتم وضع المشتركين في بيئة تعليمية مبتكرة لتطوير معارفهم ومهاراتهم في مناهج التصميم والإعلام المختلفة.
يهدف الجزء الاول إلى توفير المهارات الأساسية للمشتركين الجدد ذوي الصلة بحياتهم الأكاديمية. سيتعرض المشتركين لمصطلحات وتقنيات محددة متعلقة بمجال التصميم والإعلام. سوف يتعلم المشتركين أساسيات الرسم وأجيال الأفكار ودراسة الاتجاهات والتفكير البصري.
في الجزء الثاني ، سيقوم المشتركين بتطوير مهارات الاتصال الخاصة بهم وفهم النظريات الفنية الهامة ، ونظريات وسائل الإعلام وممارساتها في الصناعة الإبداعية. سيقوم المشتركين بتحسين مهارات الرسوم التوضيحية اليدوية الخاصة بهم وطرق العرض التقديمي من خلال استخدام عروض العلامات.
خلال الجزء الثالث ، سيتم تعريف المشتركين على إدارة المشاريع الإبداعية. سيتعرض المشتركين لأساليب البحث المختلفة التي يمكن استخدامها لصياغة حلول تصميم فعالة. سوف يستفيد المشتركين أيضًا من المهارات التي تم تطويرها من الفصل الدراسي السابق ويطبقونها عملياً في المشروعات القائمة على الفريق والتي ستزرع مهارات التفكير في التصميم. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يستكشفون المبادئ الأصلية النظرية في الرسوم المتحركة ، والتصوير الرقمي ثلاثي الأبعاد ، وتصميم الفن المفاهيمي للشخصية والبيئة.
كن مستعدًا للحصول على خبرة عملية قيّمة والتعرض للمشاريع القائمة على الصناعة في الجزء الرابع. سيحصل المشتركين على اختيار وحدات المسار الخاصة بهم لزيادة توسيع أسسهم في التخصص التقني والاستكشاف الإبداعي.
سيتم تعريف المشتركين على الاستخدام الأساسي لتقنيات البحث لتحليل وفهم مفاهيم وضع العلامة التجارية وهوية العلامة التجارية لصياغة موجز عن التصميم يعتمد على أبحاث السوق. سيبحث المشتركين أيضًا في مبادئ التسويق الأساسية والقضايا المتعلقة بسلوك المستهلك واستراتيجيات الممارسة الإبداعية.
ستجري محادثات مصورة ومناقشات غير رسمية في الجزء الخامس للتحقيق في دراسة سياق التصميم وكذلك لتقييم وتفسير تصنيفات السينما بشكل نقدي. في نهاية الجزء ، سيعرض المشتركين بفخر مهاراتهم في التصميم من مشروعهم الرئيسي .

سيختبر المشتركين جلسات عملية في ورش العمل المتخصصة لفهم كيفية العمل باستخدام أدوات ومواد مختلفة. سيتعرض المشتركين أيضًا لمهارات التصميم بمساعدة الكمبيوتر ذات النماذج مثل Solidworks. تكملة لمشروعهم الفردي النهائي ، سوف يتعلمون أيضا التقنيات الأساسية لتوضيح تصاميمهم رقميا وتحريكها في 2D و 3D.

الفئة المستهدفة
- البرنامج يغطي الجانب الأكاديمي وكذلك الجوانب المهنية للتصميم والإعلام.
- المشتركين المهتمين للمهن في بيئة التصميم والإعلام.
- المشتركين المهتمين بالمهارات الأكاديمية والمهنية لتطوير حلول تتطلب نظرة شاملة في دراسات التصميم.
- المشتركين المهتمين بمهارات متخصصة حرجة ومستقلة وتعاونية لتسهيل استجابتهم للتغيير الدولي المستمر في المستقبل.
- المشتركين المهتمين الذين لديهم مهارات الفكرية وقدراتهم على التواصل وقدرتهم على العمل الجماعي.
- المشتركين المهتمين الذين لديهم مهارات بفرص للتقدم إلى مستوى برامج درجة التصميم والإعلام في المجالات ذات الصلة.

المتطلب السابق
لا يوجد

منهجية التدريب أونلاين يتم حجز الدبلوم التدريبي و اتمام عملية الدفع و بعدها يتم التواصل مع المشترك عبر الهاتف لتحديد موعد بدء المحاضرات و ايضا عمل Test بين المشترك و الاداره للتاكد من وضوح الصوت و نقل شاشة المحاضر للمشترك و ايضا شرح شاشة التدريب و كيفية التدريب للمشترك بكل سهولة. و بعد اخذ كل محاضرة يمكن للمشترك الدخول عبر موقعه الخاص به في نظام التعليم عن بعد من اجل حضور المحاضرة مسجلة في اي وقت يشاء

المدة 4 شهور تدريب

لغة التدريب العربية والانجليزية
تدريب عن بعد – تدريب متخصص عن بعد – تدريب اون لاين – تعليم عن بعد – تدريب عبر الانترنت – تعليم عبر الانترنت – دورات عن بعد – دورات اون لاين – دورات عبر الانترنت – تدريب – تعليم لايف – تدريب – برامج التدريب عن بعد – برامج التدريب اون لاين – التدريب عن بعد – التعليم عن بعد – الدورات التدريبية عن بعد – دورات تدريبية عن بعد بشهادة عالمية – تدريب

البرامج المستخدمة للتدريب في حالة التدريب اون لاين
https://www.vedamo.com/

الشهادات الشهادات تصدر من كلية لندن الدولية مصدقّة من مركز جودة التدريب في لندن - مع إمكانية (التصديق من السفارة الاردنية في بريطانيا - وزارة الخارجية البريطانية -وزارة الخارجية الاردنية في الاردن)