Training Diplomas

Training diplomas - الدبلومات التدريبية

إجمالي عدد أشهر الدبلوم : 9

دبلوم تدريبي في تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات

5 (1 )

عدد المشاهدات - 987

يهدف هذا الدبلوم التدريبي الى تغطية الجانب الأكاديمي وكذلك الجانب المهني في المجال الواسع للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وصف الدبلوم: - في بداية هذا الدبلوم التدريبي ، سوف يكتسب المشتركين مهارات علمية ومهارات تواصل واتصال الأساسية مع مهارات تقنية المعلومات الأساسية. سوف يكتسب المشتركين المفاهيم والمصطلحات الأساسية المتعلقة بالتكنولوجيا و الاتصالات. - يعتمد الجزء الثاني على المعرفة الأساسية التي تم تطويرها في الجزء الأول. يتم نقل مهارات اللغة والتواصل إلى مستويات أكثر تقدماً في البحث والمهنية. تعزيز القدرة على تحليل المشكلات وحلها باستخدام المهارات الكمية ، والإلمام بالتكنولوجيا. - ينقل هذا الجزء المشتركين إلى مستوى جديد في المجالات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل برمجة الكمبيوتر وقواعد البيانات وتطبيقات الإنترنت وهندسة نظام الكمبيوتر. مع هذه المعرفة ، يكون المشتركين قادرين على استخدام أدوات وتقنيات الحوسبة لحل مشاكل العالم الحقيقي الشائعة. - يتعرض المشتركين لمفاهيم تطوير أكثر تقدمًا ، بما في ذلك تطبيق مبادئ قابلية الاستخدام في عملية تصميم وتطوير الويب ، ودورة تطوير النظام. يتم تقديم مهارات قابلية التوظيف من خلال مبادئ إدارة عمليات تقنية المعلومات ومفاهيم أنظمة التشغيل ، وإعداد المشتركين لتقديم الدعم الفني . - في الجزء النهائي ، يكتسب المشتركين المعرفة الأساسية بشبكات الكمبيوتر و التشفير الرقمي لتعميق معرفتهم بتكنولوجيا الحوسبة والمسؤوليات الأخلاقية. يقوم المشتركين أيضًا بتصميم وتنفيذ الخوارزميات باستخدام لغة البرمجة الخاصة بهم ، وإكمال مشروع تطوير البرمجيات لإظهار أنه يمكنهم دمج المهارات والمعرفة والفهم من البرنامج الكامل ، بما في ذلك تقنيات الوسائط المتعددة.

إجمالي عدد أشهر الدبلوم : 9

دبلوم تدريبي في العلاقات الدولية

5 (2 )

عدد المشاهدات - 522

يغطي هذا الدبلوم التدريبي الجانب الأكاديمي وكذلك الجوانب المهنية للدراسات الدولية وإعداد المشتركين للمهن في بيئة الدراسات الدولية. يتم تزويد المشتركين بالمهارات الأكاديمية والمهنية لتطوير الحلول التي تتطلب نظرة شاملة في الدراسات الدولية ، بالاضافة لتزويد المشتركين بمهارات تعلم مخصصة ومستقلة وتعاونية لتسهيل استجابتهم للتغيير الدولي المستمر في المستقبل وتطوير مهاراتهم الفكرية وقدراتهم على التواصل وقدرتهم على العمل الجماعي. تزويد المشتركين بفرص للتقدم إلى برامج التأهيل العالمية المتوافقة مع المعايير الدولية في المجالات ذات الصلة. في اول جزء ، سيتم تعريف المشتركين على الوحدات التحضيرية التي ستكون ضرورية بالنسبة لهم للشروع في رحلتهم في استكمال دبلومهم التدريبي. سيتم تعليم المشتركين اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية وأساسيات ريادة الأعمال ومهارات الحوسبة. سيتعلم المشتركين المزيد عن الاتصالات المهنية. سوف يشرعون أيضًا في المزيد من مهارات البحث الأكاديمي التي تعد ضرورية في جميع أعمالهم المستقبلية. وأيضًا الاطلاع على اتجاهات الأعمال العالمية وكذلك الصحافة والمجتمع ؛ هذه ستمنحهم التعرض في بعض مجالات القضايا الدولية ذات الصلة. بدءًا من هذا الجزء ، سيتعلم المشتركين جوهر الدراسات الدولية وسيتم تعريفهم بالعلاقات والقضايا الدولية في السياسة العالمية. سينظرون أيضًا في نمط الحياة والمجتمعات المستدامة ويتعلمون إجراء تقييم للأفلام ذات الصلة. في هذا الجزء الأخير ، سيستمر المشتركين في النظر إلى التاريخ في سياق مختلف وكذلك القضايا البيئية. في الوحدة النمطية "الحرب والسلام والتعاون" ، سيتم تعريف المشتركين بالاتفاق الدولي بين البلدان ، وكيف ظهرت النزاعات وأدت إلى نشوبها. أيضا ، كيف أثرت كل هذه على المجتمع الحالي الذي نعيش فيه الآن.

إجمالي عدد أشهر الدبلوم : 9

دبلوم تدريبي في التصميم والإعلام

5 (1 )

عدد المشاهدات - 450

يهدف هذا الدبلوم التدريبي إلى توفير بعض الوحدات الأساسية ذات الصلة بمجال التصميم والإعلام وإعداد المشتركين للمضي في مسارات مختلفة . سيتم وضع المشتركين في بيئة تعليمية مبتكرة لتطوير معارفهم ومهاراتهم في مناهج التصميم والإعلام المختلفة. يهدف الجزء الاول إلى توفير المهارات الأساسية للمشتركين الجدد ذوي الصلة بحياتهم الأكاديمية. سيتعرض المشتركين لمصطلحات وتقنيات محددة متعلقة بمجال التصميم والإعلام. سوف يتعلم المشتركين أساسيات الرسم وأجيال الأفكار ودراسة الاتجاهات والتفكير البصري. في الجزء الثاني ، سيقوم المشتركين بتطوير مهارات الاتصال الخاصة بهم وفهم النظريات الفنية الهامة ، ونظريات وسائل الإعلام وممارساتها في الصناعة الإبداعية. سيقوم المشتركين بتحسين مهارات الرسوم التوضيحية اليدوية الخاصة بهم وطرق العرض التقديمي من خلال استخدام عروض العلامات. خلال الجزء الثالث ، سيتم تعريف المشتركين على إدارة المشاريع الإبداعية. سيتعرض المشتركين لأساليب البحث المختلفة التي يمكن استخدامها لصياغة حلول تصميم فعالة. سوف يستفيد المشتركين أيضًا من المهارات التي تم تطويرها من الفصل الدراسي السابق ويطبقونها عملياً في المشروعات القائمة على الفريق والتي ستزرع مهارات التفكير في التصميم. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يستكشفون المبادئ الأصلية النظرية في الرسوم المتحركة ، والتصوير الرقمي ثلاثي الأبعاد ، وتصميم الفن المفاهيمي للشخصية والبيئة. كن مستعدًا للحصول على خبرة عملية قيّمة والتعرض للمشاريع القائمة على الصناعة في الجزء الرابع. سيحصل المشتركين على اختيار وحدات المسار الخاصة بهم لزيادة توسيع أسسهم في التخصص التقني والاستكشاف الإبداعي. سيتم تعريف المشتركين على الاستخدام الأساسي لتقنيات البحث لتحليل وفهم مفاهيم وضع العلامة التجارية وهوية العلامة التجارية لصياغة موجز عن التصميم يعتمد على أبحاث السوق. سيبحث المشتركين أيضًا في مبادئ التسويق الأساسية والقضايا المتعلقة بسلوك المستهلك واستراتيجيات الممارسة الإبداعية. ستجري محادثات مصورة ومناقشات غير رسمية في الجزء الخامس للتحقيق في دراسة سياق التصميم وكذلك لتقييم وتفسير تصنيفات السينما بشكل نقدي. في نهاية الجزء ، سيعرض المشتركين بفخر مهاراتهم في التصميم من مشروعهم الرئيسي . سيختبر المشتركين جلسات عملية في ورش العمل المتخصصة لفهم كيفية العمل باستخدام أدوات ومواد مختلفة. سيتعرض المشتركين أيضًا لمهارات التصميم بمساعدة الكمبيوتر ذات النماذج مثل Solidworks. تكملة لمشروعهم الفردي النهائي ، سوف يتعلمون أيضا التقنيات الأساسية لتوضيح تصاميمهم رقميا وتحريكها في 2D و 3D.

إجمالي عدد أشهر الدبلوم : 9

دبلوم تدريبي في ادارة الاعمال

5 (1 )

عدد المشاهدات - 780

في هذا الدبلوم التدريبي ، سيتم تزويد المشتركين بمهارات التواصل ، وكذلك مهارات تكنولوجيا المعلومات. خلال مدة الدبلوم التدريبي ، سيتعرض المشتركين لمختلف المصطلحات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بالمهارات الإدارية. هذه المهارات ضرورية للانتقال السلس إلى الجزء التالي. تساعد وحدات الاتصالات المهنية ومهارات البحث الأكاديمي والأساليب الكمية التي يتم تقديمها في هذا الجزء على زيادة تطوير معرفة المشتركين ومهاراتهم بشكل كبير مع التركيز على الجوانب الأساسية لدراسة الأعمال. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعرض المشتركين للمبادئ والقيم المفيدة للتحكم في أنشطة الأعمال والقرارات. ينقل هذا الجزء المشتركين من مفاهيم وإجراءات العمل الأساسية إلى موضوعات أكثر تقدماً مثل إدارة الأفراد والتسويق والاقتصاد التجاري. سوف تقوم وحدة المحاسبة المالية على توسيع معارفهم وكفاءتهم في حل المشاكل واتخاذ القرارات في مجالات مختلفة من الأعمال. تهدف الوحدات الدراسية في هذا الجزء إلى تزويد المشتركين بالمعرفة والمهارات في الجوانب القانونية والإحصائية والمالية للأعمال. بالإضافة إلى ذلك ، يتعرض المشتركين لوحدة الأعمال الدولية التي تسمح للطلاب لفهم القضايا البيئية والثقافية التي تواجه المنظمات العالمية. الجزء النهائي يسمح للمشتركين للتقدم في مجالات أكثر تقدما من ادارة الأعمال. سيختبر المشتركين توازن نظريات العمل والتطبيقات العملية. الأهم من ذلك ، سوف يكتسب المشتركين القدرة على التفكير بشكل مستقل في قرارات العمل والإدارة.

إجمالي عدد أشهر الدبلوم : 9

دبلوم تدريبي في المحاسبة

5 (1 )

عدد المشاهدات - 544

في بداية الدبلوم التدريبي ، سيتم تزويد المشتركين بالمهارات الأساسية في وسائل الاتصال وكذلك مهارات تكنولوجيا المعلومات. خلال مدة الدراسة ، سيتعرض المشتركين لمختلف المصطلحات والمفاهيم الأساسية المتعلقة بالمهارات الإدارية للأعمال. هذه المهارات ضرورية للانتقال السلس إلى القسم التالي. تساعد وحدات الاتصالات المهنية والأساليب الكمية ومهارات البحث الأكاديمي التي يتم تقديمها في هذا الجزء على زيادة تطوير معارف ومهارات المشتركين بشكل كبير مع التركيز على الجوانب الأساسية لدراسة المحاسبة. سيتم تقديم المحاسبة المالية 1 التي تتناول المفاهيم الأساسية وإجراءات المحاسبة. ينقل الجزء المشتركين من مفاهيم وإجراءات المحاسبة الأساسية إلى موضوعات أكثر تقدمًا في المحاسبة المالية. هناك أيضًا وحدات في موضوعات ذات صلة مثل الاقتصاد والتسويق وإحصاءات الأعمال التجارية والتي ستوسع معارفهم وكفاءتهم في حل المشكلات واتخاذ القرارات في مجالات العمل المختلفة. تهدف الوحدات في هذا الجزء إلى تزويد المشتركين بالمعرفة والمهارات في جوانب التحليل القانوني والكمي للأعمال. بالإضافة إلى ذلك ، يتعرض المشتركين لأحدث مفاهيم المحاسبة والتقنيات والاتجاهات والقضايا في مجالات المحاسبة المالية وإعداد التقارير ، والتمويل ، ونظام المعلومات المحاسبية. وتستهدف هذه الوحدات لتعزيز مهارات التطبيق للطلاب في مستوى أعلى من المجالات ذات الصلة بالمحاسبة. يسمح في هذا الجزء للمشتركين بالتقدم إلى مجالات أكثر تقدماً في مجالات المحاسبة والضرائب والمراجعة وتقنيات النمذجة باستخدام أجهزة الكمبيوتر وتطوير جداول البيانات ، فضلاً عن حساب التكاليف والإدارة. يتمتع الخريجون بتوازن في نظرية المحاسبة والتطبيقات العملية مع تقنيات الكمبيوتر المتكاملة ، ومن المتوقع أن يكونوا قادرين على إظهار المهارات المعرفية والفكرية مع التقنيات في الأعمال والإدارة وتكنولوجيا المعلومات والمحاسبة.

إجمالي عدد أشهر الدبلوم : 9

دبلوم ادارة مستشفيات والسجلات الطبية

4.5 (2 )

عدد المشاهدات - 1626

تلعب السجلات الطبية دورًا مهمًا للغاية في ضمان حسن سير المستشفى / العيادة. يستخدم الأطباء السجلات الطبية لعلاج ورعاية مرضاهم. تلعب السجلات الطبية أيضًا دورًا مهمًا في ضمان استمرارية رعاية المريض. بعبارات بسيطة ، تُستخدم السجلات الطبية لجمع بيانات المرضى. يجمع السجل الطبي بيانات مثل - اسم المريض وحالته الطبية والعمر والجنس والدواء والجسم الحيوي والإحصاءات الصحية وتعليمات الممرضات وما إلى ذلك. يستخدم الأطباء والممرضات السجلات الطبية للتخطيط لدورة العلاج للمرضى. باختصار ، تلعب السجلات الطبية دورًا أساسيًا في إدارة المستشفيات. من خلال إحالة السجلات الطبية ، يمكن للأطباء تخصيص موارد المستشفى وفقًا لذلك. يمكن أيضًا استمرار رعاية المرضى من خلال السجلات الطبية. باستخدام السجلات السابقة ، يمكن للأطباء متابعة الرعاية المناسبة لمريضه بسرعة. مع مرور الوقت ، شهدت السجلات الطبية أيضا تغيير كبير. في وقت سابق ، كانت السجلات الطبية تكون على الورق فقط. في الوقت الحاضر ، بدأت المستشفيات في استخدام أجهزة الكمبيوتر للحفاظ على السجلات الطبية للمرضى. بعض المزايا الرئيسية التي تقدمها تقنية السجلات الطبية يضمن رعاية المرضى بكفاءة يضمن استمرارية رعاية المرضى الإدارة الفعالة للمستشفى / العيادة يعتني بالأمور المالية (الفواتير ، التأمين ، إلخ) دبلوم في تقنية السجلات الطبية يدرب المتدربين ويحولهم إلى فنيي سجلات طبية ماهرة. يتم تدريب فنيي السجلات الطبية في مجالات مثل جمع البيانات تقنيات التسجيل الجوانب القانونية الفواتير تطبيق للحاسوب البرامج ذات الصلة

إجمالي عدد أشهر الدبلوم : 9

دبلوم السياحة والسفر

5 (1 )

عدد المشاهدات - 594

إن قطاع السفر والسياحة يمثل دوراً بارزا للبدء فيه وبناء مهنة. تشكل السياحة القلب وغالبًا ما تكون المساهم الاقتصادي الرئيسي للعديد من البلدان وفي بعض الحالات ، فإن البلدان بأكملها - أولئك الذين يتمتعون بالمؤهلات والمهارات والخبرات ذات الصلة سيجدون العالم بأسره منفتحاً أمامهم بفرص وظيفية لا حصر لها. تم تصميم دبلوم السياحة ، لأولئك الذين ليس لديهم خبرة أو معرفة سابقة ، والذين يرغبون في الانضمام إلى هذا القطاع الديناميكي المذهل والنشط والمستقر بشكل ثابت. تبدأ الدورة من خلال تقديم مفهوم السفر والسياحة للمتدربين ، وتتضمن دراسة عن سبب سفر الناس ، وكيف تغير السفر والسياحة من منظور حديث وطريقة عمل نظام السياحة العالمي. ثم ينتقل محتوى الدورة التدريبية إلى موضوعات السفر والتسويق والسياحة ، وتخطيط وتنفيذ حزم الرحلات ، وإدارة الموارد البشرية ، وتوفير خدمة العملاء على مستوى عالمي ، والخدمات اللوجستية لنقل المسافرين من مكان إلى آخر. تختتم الدورة بإلقاء نظرة على إدارة الأزمات ، والسياحة المستدامة ، وأدوار ومسؤوليات المعنيين في مجال السفر والسياحة.

إجمالي عدد أشهر الدبلوم : 9

دبلوم في التسويق الإلكتروني

5 (1 )

عدد المشاهدات - 634

ربما يكون الشيء الوحيد الذي تشترك فيه كل علامة تجارية أو نشاط تجاري في جميع أنحاء العالم هو الطريقة التي يلعب بها التسويق دوراً رئيسياً في أدائه الخاص وبقائه على قيد الحياة. الآن أكثر من أي وقت مضى ، في عالم حيث يتم ازدحام كل قطاع بشكل شامل ، لم يكن الوصول إلى جمهور مستهدف مقصود والفوز بموافقته أكثر صعوبة. حتى أكبر العلامات التجارية على وجه الأرض تواجه التهديد المتنامي للشركات الصغيرة والناشئة ، والتي مع نهج قوي للتسويق يمكن أن تضُج عالمياً بين عشية وضحاها. مما لا يثير الدهشة ، يمكن لأولئك الذين لديهم مهارات تسويقية عالية المستوى ، أن تكون لديهم الموهبة والمعرفة أن يكتبوا إلى حد كبير تذاكرهم الخاصة بمسارهم الوظيفي. تم تصميم دبلوم التسويق ، لأولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى واحدة من أكثر الصناعات ربحية وفرصاً في العالم ، حيث النجاح لديه القدرة على جلب أنواع المكافآت التي ربما لم يحلموا بها أبدًا. خلال دبلوم التسويق ، يتم تزويد المرشحين بمقدمة شاملة لمفهوم التسويق المعاصر ، إلى جانب جميع العناصر الأساسية لمزيج التسويق الحديث. يغطي محتوى الدورة التدريبية وضع خطة تسويقية فعالة ، وتعاليم نقدية حول العلامة التجارية والتعبئة والتغليف ، وكيفية الوصول إلى جمهور مستهدف مقصود ، وفي نهاية المطاف كيفية تحقيق النجاح لأي ماركة أو منتج أو خدمة معينة.

إجمالي عدد أشهر الدبلوم : 9

دبلوم في اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد

5 (1 )

عدد المشاهدات - 906

تلعب الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد دورًا مهمًا للغاية في العمليات اليومية والاستقرار والنجاح المستمر للشركات التي تغطي معظم القطاعات المعاصرة. تتضمن إدارة اللوجستيات وسلسلة التوريد الخاصة بالشركات إنشاء أنظمة فعالة لتسهيل والإشراف على تدفق المواد والمعلومات والخدمات وعمليات التصنيع ، من أصول المواد الخام وصولاً إلى المنتجات النهائية التي تصل إلى يد العميل النهائي / العميل. شهادة سلسلة التوريد ، توفر مقدمة مكثفة وثاقبة لأحد الجوانب الأكثر أهمية في إدارة وتسهيل الأداء الفعال لأي عمل تجاري معين. على مدار 13 وحدة مفصلة ، يتم تقديم المرشحين لمفهوم اللوجستيات وإدارة سلسلة التوريد ، جنبا إلى جنب مع دور مدير الخدمات اللوجستية المهنية وأهميتها في العمليات التجارية الشاملة. تغطي التعاليم الأساسية الأنشطة التي تنطوي عليها الإدارة اللوجستية ، والهدف والغرض من الخدمات اللوجستية المهنية وسلسلة من التحقيقات في شراء وتجهيز وتقديم المنتجات / الخدمات. سيجد المرشحون الناجحون في نهاية المطاف أنفسهم مجهزين بالمهارات والمعرفة عالية التخصص اللازمة لتطوير الوظائف الحالية في إدارة الأعمال ، أو البدء في مكافأة وظائف جديدة في مجال التخزين أو الخدمات اللوجستية أو شركات استشارات إدارة سلسلة التوريد المنشأة.

إجمالي عدد أشهر الدبلوم : 9

دبلوم في خدمة العملاء

5 (1 )

عدد المشاهدات - 625

تلعب خدمة العملاء عالية الجودة دوراً كبيراً في نجاح واستقرار كل عمل تجاري على كل مستوى وتغطي جميع القطاعات المعاصرة. سواء كانت عامة أو خاصة أو غير هادفة للربح ، فإن الخدمة التي تقدمها الشركة لعملائها ستحدد في نهاية المطاف السمعة والمركز وأهميتها على المدى الطويل. مثلما يمكن لخدمة العملاء المتميزة دفع الأعمال التجارية إلى مستويات لا تصدق ، يمكن لخدمة العملاء الباهتة أن تهز حتى أكبر العلامات التجارية العالمية في صميمها. لقد تم تصميم شهادة خدمة العملاء هذه لمن يبحثون عن الشغف الحالي بمعايير خدمة فائقة مع كفاءات على المستوى المهني. إن الفهم الشامل لما يتوقعه أي جمهور مستهدف وكيفية تجاوز التوقعات باستمرار هو أحد الصفات الأكثر رواجاً على جميع مستويات العمل على أساس عالمي. وبالتالي ، فإن الإكمال الناجح لهذه الشهادة يفتح أبواب غير محدودة للبدء أو التقدم للوظائف الحالية في أي مجال صناعي إلى حد كبير ، ويمتد للقطاعين الخاص والعام على حد سواء. خلال شهادة خدمة العملاء ، يستكشف المرشحون العناصر الأساسية لخدمة العملاء العالمية بما في ذلك الآثار المفيدة لجودة خدمة العملاء والتأثير الضار لمعايير الخدمة السيئة. الجمع بين الأفكار الأساسية حول فهم وتقديم احتياجات العملاء مع التعاليم النظرية الحاسمة في تطوير استراتيجية خدمة العملاء وما يرتبط بها من تدريب الفريق والتدريب. تغطي دورة خدمة العملاء عبر الإنترنت أيضًا التعامل مع المواقف الصعبة وأهمية / قيمة ملاحظات العملاء وكيفية التعامل مع الشكاوى بطريقة فعالة ومفيدة.