Courses for Labor Market- دورات لسوق العمل

دورات متخصصة لسوق العمل

عدد الساعات الكليه للدوره : 35

دورة CCNA

5 (1 )

عدد المشاهدات - 20

هذه الدورة مخصصة لأي شخص يريد الحصول على شهادة تدريب في CCNA ، ستعدك هذه الدورة لامتحان الشهادة CCNA وسوف تتضمن وصف أساسيات الشبكة وإنشاء شبكات LAN بسيطة و شرح عنونة IP والشبكات الفرعية و وصف المحاور والمفاتيح والموجهات بالاضافة الى شرح نماذج OSI و TCP / IP وشرح كيف يتم تخصيص العناوين باستخدام DHCP ، شرح تحليل الاسم باستخدام DNS شرح قوائم التحكم في الوصول ACL ، شرح تقنيات Wi-Fi ، شرح كيفية حماية الشبكات من الهجمات .

عدد الساعات الكليه للدوره : 25

دورة ICDL

5 (1 )

عدد المشاهدات - 20

تؤهل الدورة التدريبية ICDL الطلاب لتطوير مهارات جديدة ، وتزيد من قدرة الشخص على التعامل مع أجهزة الكمبيوتر وتطبيقاتها العامة ،تهدف الدورة إلى تزويد المشاركين بالمهارات والكفاءات اللازمة لاستخدام الحاسوب وتطبيقاته بالمستوى المطلوب والتقدم للاختبارات في الوحدات الأكثر ملاءمة لمتطلباتهم التعليمية والمهنية سواء أكان المتدربون المتقدمون على مقاعد الدراسة في المدرسة أو الجامعة أو موظفون .

عدد الساعات الكليه للدوره : 20

دورة الإقناع والتأثير

5 (1 )

عدد المشاهدات - 23

ستتعرف من خلال هذه الدورة على مفهوم الاقناع وتقسيماته وعناصر العملية الاقناعية ومجال الاقناع وأهميته وكيفية استخدامها في أمور حياتنا المختلفة حتى تتمكن من الوصول الى درجة من الاقناع بأفكارك وأهدافك ، وبالنتيجة تحصيل الاحترام والتقدير في المجتمع من حولك ، وبالتالي تصبح من أقوى الشخصيات تأثيرا.

عدد الساعات الكليه للدوره : 20

دورة المبيعات والتسويق وخدمة العملاء

5 (1 )

عدد المشاهدات - 15

تزويد المشاركين بمفهوم السوق وكيفيه التعبير عنه والتأهيل اللازم لفهم والالمام بأساسيات مجال التسويق والمبيعات والتعريف الحديث للسوق ،الوقوف علي بيئه المنافسه التي تشير إلي عدد وأشكال المنافسين الذين يوجدون بالسوق وسيتم التدريب علي كيفيه البيع باحدث الطرق ومعرفة كيفية اكساب العملاء وتعريف موظفي البيع أهمية الدور الذي يقومون به ومدى تأثيره على المنظمة. وأن يتعلم موظفي البيع مواصفات البائع الناجح و الربط بين ما تعلموه في مهارات الإتصال ومهارات خدمة العملاء وبين فن البيع.

عدد الساعات الكليه للدوره : 15

دورة كتابة السيرة الذاتية واجتياز السيرة الذاتية

5 (1 )

عدد المشاهدات - 14

يسعى كل منا إلى أن يطور نفسه، ويحقق ذاته، عندها يكون قد عرف ماذا يريد من الحياة، وبهذا يحق له أن يعتز بنفسه، وأن يعلن عنها ، من خلال عمل/ وظيفة تتطابق مع مؤهلاته وقدراته ومهاراته. من هنا، فلا بد وأن يتقن وصف نفسه من خلال (السيرة الذاتية) الخاصة به، والتي تقدم لوظيفة أو لطلب إكمال تعليم، والذي يمكن أن يليه طلب من الجهة التي قدم لها سيرته باستدعائه لمقابلة بهدف قبول أو رفض طلب الفرد. وحرصا على زيادة فرص النجاح، لا بد من امتلاك مهارات إعداد السيرة الذاتية، وكتابتها بشكل مهني، وكذلك مهارات المقابالات الخاصة بالتوظيف.