مقدمة في الهندسة الكيميائية



وصف الماده
هذه هي مادة تأسيسية في الهندسة الكيميائية. وتستخدم مبادئ الكتلة والحفاظ على الطاقة، والتي تتكون القوانين الفيزيائية الأساسية مع المعادلات التأسيسية لتحليل مجموعة متنوعة من النظم الكيميائية والبيولوجية والفيزيائية. من خلال عملية التحليل هذه، يتعلم الطلاب تقنية وفن حل المشكلات الهندسية. ومن بين الموضوعات الإضافية التي نسجت من خلال مسار الخصائص الكيميائية والفيزيائية للمادة، التقنيات الحاسوبية، توازنات المرحلة والحرارة وانتقال الكتلة.

life تدريس - تدريس لايف – دروس عن بعد – دروس اون لاين – دروس عبر الانترنت – محاضرات اون لاين – محاضرات عن بعد – محاضرات لايف - live – تدريس - كورسات اون لاين – كورسات عن بعد - online – تعليم online – تدريس - – online محاضرات – كورسات– online teaching – online

أهداف الماده الهدف الرئيسي من هذه المادة هو غرس الاهتمام، والإثارة، و فهم مجال الهندسة الكيميائية. لتحقيق هذا الهدف، متنوعة يتم استكشاف تطبيقات الهندسة الكيميائية من خلال سلسلة من المشاكل سبيل المثال حلها يتطلب تطبيق المفاهيم الأساسية للكتلة والطاقة الحفاظ على الأنظمة المستمرة دفعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الحل لهذه يعتمد مشاكل في تنفيذ بمساعدة الحاسوب من الطرق العددية، والعديد من التي يتم تناولها في هذه الدورة. وأخيرا، مهارات البرمجة وعناصرودراسة التصميم الهندسي في سياق هذه المشاكل.

رسوم الساعه الواحدة بالدولار الامريكي - اونلاين $ 27 ($ 30)

رسوم الساعه الواحدة بالدينار الاردني - في الشركة 14

اذا المنهاج لديكم مختلف او لتحويل المبلغ بطرق غير البي بال اضغط هنا