قسم اللغات

فرنسي - الماني - روسي - تركي - اسباني - صيني

عدد الساعات الكليه للدوره : 25

فرنسي - متقدم

5 (1 )

عدد المشاهدات - 151

هذه الدورة تقدم وحدة مقاربة منهجية لاكتساب هياكل قواعد متقدمة في سياق متواصل وفقا لمهارات الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة .

عدد الساعات الكليه للدوره : 16

الماني - تأسيس

5 (1 )

عدد المشاهدات - 134

في نهاية هذه الدورة يمكنك وبسهولة فهم واستخدام تعبيرات من الحياة اليومية والجمل البسيطة التي تستهدف قضاء الاحتياجات الاساسية, حيث يمكنك أن تقدم نفسك للأخرين, وكذلك حث الاخرين على التعريف عن أنفسهم بسؤالهم عن مكان سكنهم والاشخاص الذين يعرفونهم والاشياء التي يملكونها. كما يمكنك الاجابة على مثل هذه الاسئلة. بالاضافة الى ذلك تستطيع التفاهم مع من يتحدث اليك ببطء مستخدما لغة واضحة .

عدد الساعات الكليه للدوره : 25

الماني متقدم

5 (1 )

عدد المشاهدات - 103

في نهاية هذه المرحلة يمكنك فهم الجمل والتعبيرات شائعة الاستخدام التي تتعلق بمجالات مختلفة ( مثل معلومات عن شخصك وعن عائلتك - التسوق - العمل - البيئة المحيطة ) ويمكنك كذلك التواصل في المواقف الروتينية البسيطة ، التي تتناول التبادل السلس والمباشر لمعلومات حول أشياء مألوفة وشائعة . كما يمكنك التحدث عن موطنك والتعليم الذي تلقيته وبيئتك المحيطة والامور المتعلقة باحتياجات عامة ، مستخدما أبسط وسائل التعبير

عدد الساعات الكليه للدوره : 16

روسي - تأسيس

5 (1 )

عدد المشاهدات - 127

بالطبع الروسية للمبتدئين . الدروس تشمل الأبجدية الروسية ، اجتماع الناس ، مقدمات ، المرح والألعاب ، الاتجاهات ، مبروك ، هواية ، و فندق . تعلم كتلة السيريلية ورسائل مكتوبة بخط اليد ، أسمائهم ، والتاريخ من الأصل ،زيادة المفردات الروسية مع الكلمات والعبارات ل مواقف الحياة اليومية.

عدد الساعات الكليه للدوره : 25

روسي - متقدم

5 (1 )

عدد المشاهدات - 150

تهدف دورة اللغة الروسية المتقدمة الى تحسين قدرة المشاركين عن طريق الإستماع , والقراءة , والكتابة وتطوير معارفهم من التاريخ الروسي ,والسياسة ، والثقافة ، والمجتمع .

عدد الساعات الكليه للدوره : 16

فرنسي - تأسيس

5 (1 )

عدد المشاهدات - 99

تشمل هذه الدورة الحروف الابجدية وطريقة نطقها الصحيح وتعلم الكلمات والعبارات الاساسية في الحياة اليومية كالقاء التحية والتعريف بالذات والوظيفة والبلد ومكان الإقامة .كذلك تعلم الارقام والايام والاشهر والالوان ومن ثم تكوين الجمل البسيطة باستعمال الاسماء والادوات والافعال المصرفة في الحاضر. بالاضافة الى تعلم الصفات وتصريفها مع المذكروالمؤنث وجمع الأسماء. في نهاية هذه الدورة يصبح للطالب المقدرة على اجراء الحوار مع زملاءه كوصف روتينه اليومي مع التركيزعلى النطق السليم.

عدد الساعات الكليه للدوره : 16

تركي - تأسيس

5 (1 )

عدد المشاهدات - 112

هذه الدورة تركز على ممارسة الطالب حوارات حول الحياة اليومية والجمل البسيطة التي تعبرعن احتياجاته الاساسية, حيث يمكنه القاء التحية والتعريف بنفسه وعائلته وبلده وعمله والاشياء التي يملكها ويتعرف على ضمائر الملكية والمكان والزمان ويمكنة طرح الاسئلة والاجابة عنها. في نهاية هذه الدورة يتعلم قواعد اللغة الاساسية ويستطيع التفاهم مع من يتحدث اليه بوضوح مع امكانية اجراء حوار معه.