الاحتمالات والانظمة العشوائية



وصف الماده
تعتبر الاحتمالات والمتغيرات والانظمة العشوائية احد اهم المواضيع في الاتصالات والاحصاء. يغطي المساق مبادىء الاحتمالات بشكل عام لاي تجربة عشوائية بالاضافة الى تضمين وتوضيح مفهوم المتغيرات العشوائية وكيفية ربطها بالواقع العملي في حقل الاتصالات السلكية واللاسلكية اثناء تحميل الاشارات بين طرفي قنوات الاتصال. تكمن اهمية المساق في امكانية التعبير عن البيانات على شكل متغيرات عشوائية ومن ثم استخدام مجموعة من النظريات والقواعد لتحديد احتمالية اي حادث يتبع لهذا المتغير او النظام العشوائي. يغطي المساق ايضا كيفية الحصول على اقتران الكثافة الاحتماليه وقواعد انتظار الطابور التي تهدف بالنهاية الى عمل مودل لاي تجربة عشوائية وتمثيلها بطريقة تسهل حسابات الاحتمالات لها.

life تدريس - تدريس لايف – دروس عن بعد – دروس اون لاين – دروس عبر الانترنت – محاضرات اون لاين – محاضرات عن بعد – محاضرات لايف - live – تدريس - كورسات اون لاين – كورسات عن بعد - online – تعليم online – تدريس - – online محاضرات – كورسات– online teaching – online

أهداف الماده ادراك مفهوم الاحتمالات والنتغيرات العشوائية . التعرف على التحويلات على المتغيرات العشوائية. دراسة اقترانات المتغيرات العشوائية. التعرف على اكثر التوزويعات الاحتمالية استخداما. دراسة المتغيرات العشوائية.

رسوم الساعه الواحدة بالدولار الامريكي - اونلاين $ 32.9 ($ 40)

رسوم الساعه الواحدة بالدينار الاردني - في الشركة 12

اذا المنهاج لديكم مختلف او لتحويل المبلغ بطرق غير البي بال اضغط هنا