التشفير المتحكم بالخطأ



وصف الماده
التشفير المتحكم بالخطأ هو أحد اهم المواضيع التي يجب استعابها بشكل كامل في حقل الاتصالات والمعلومات نظرا لأهميته في اكتشاف وتصحيح الاخطاء التي قد تتعرض لها المعلومات اثناء انتقالها من المرسل الى المستقبل باستخدام قنوات الاتصالات السلكية واللاسلكية والسيطرة عليها. تكمن اهمية دراسة هذا المساق ايضا في التعرف على التقنيات التي تمكن من تقديم البيانات الرقمية بشكل موثوق عبر قنوات اتصال غير موثوق بها. تقنيات الكشف عن الخطأ تسمح الكشف عن الأخطاء التي تتعرض لها البيانات ويوفر امكانية تصحيح الخطأ لإعادة بناء البيانات الأصلية في كثير من الحالات.

life تدريس - تدريس لايف – دروس عن بعد – دروس اون لاين – دروس عبر الانترنت – محاضرات اون لاين – محاضرات عن بعد – محاضرات لايف - live – تدريس - كورسات اون لاين – كورسات عن بعد - online – تعليم online – تدريس - – online محاضرات – كورسات– online teaching – online

أهداف الماده ادراك مفهوم التشفير ومبادئه. ادراك التحسينات الممكن تحقيها بعد تطبيق التشفير على البيانات المرسله مقارنة بما قبل عملية التشفير. التعرف عى مجموعة من انظمة التشفير الأكثر شيوعا للاستخدام في حقل الاتصالات الشبكات. التعرف على النظريات المستخدمه في تشفير وفك تشفير المعلومات وتحليل ادآئها.

رسوم الساعه الواحدة بالدولار الامريكي - اونلاين $ 32 ($ 40)

رسوم الساعه الواحدة بالدينار الاردني - في الشركة 12

اذا المنهاج لديكم مختلف او لتحويل المبلغ بطرق غير البي بال اضغط هنا
الكلمات الدلالية:

,